طقس الجمعة..أجواء باردة وأمطار خفيفة بهذه المناطق

Tamaghrabit24
تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، الجمعة، أن يكون الطقس باردا نسبيا بالمرتفعات وبالهضاب العليا. وسيكون الطقس هادئا مع سماء قليلة السحب إلى صافية في مجموع البلاد. كما سيلاحظ تشكل سحب منخفضة مصحوبة بكتل ضبابية خلال الصباح والليل فوق السواحل والسهول الأطلسية مع قطرات مطرية خلال الليلة القادمة.
كما ستهب الرياح معتدلة من القطاع الشرقي بالأقاليم الجنوبية، وستهب ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الجنوبي إلى غربية إلى شمالية في باقي المناطق. وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 2 و4 درجات بالمرتفعات وبالمنطقة الشرقية، وما بين 4 و10 درجات بالسايس، ومنطقة طنجة، والواجهة المتوسطية، وهضاب الفوسفاط، ووالماس، والسواحل والسهول الشمالية والجنوب الشرقي. كما ستتراوح ما بين 10 و15 درجة بالسواحل والسهول الوسطى، وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 15 و19 درجة بأقصى جنوب البلاد.
درجات الحرارة العليا ستتراوح ما بين 11 و17 درجة بالمرتفعات وجنوب المنطقة الشرقية، وما بين 17 و23 درجة بالشمال الشرقي ، والسايس، ومنطقة طنجة، والواجهة المتوسطية، والسواحل والسهول الشمالية، والشياضمة، وهضاب الفوسفاط، ووالماس، والجنوب الشرقي، وما بين 23 و30 درجة بدكالة، وعبدة، والشاوية، وسوس، والأقاليم الجنوبية.
أما حالة البحر فسيكون هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز وما بين طانطان وبوجدور، وهائجا إلى قوي الهيجان بباقي السواحل.

الكاتب

محرر صحفي، دوري هو جمع وتحليل الأخبار، وهو ما لا يتأتى سوى بالتحقق من مصداقية ما سيقدم للجمهور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

القادم بوست

العقل الموجه للإرهاب التكفيري

الجمعة نوفمبر 30 , 2018
Share on Facebook Tweet it Share on Google Pin it Share it Email عماد الدين أديب  Tamaghrabit24 يخطئ مَن يعتقد أن الإرهاب التكفيري يمارس شروره بشكل عشوائي غير مُخطَّط أو مُوجَّه. هذا الإرهاب يعمل بشكل مدروس ومحسوب من قِبل قوى كبرى لها خبرة العمل الأمني والاستخباراتي، تقوم بتجديد الهدف والتوقيت […]