لقجع ورونار يتربعان على عرش الكرة الإفريقية في دكار

توجت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، صباح هذا اليوم، بجائزة أحسن اتحاد كروي في القارة الإفريقية لسنة 2018، وذلك بعد فوز فوزي لقجع، بجائزة “يدينكاتشو تيسيما” لأحسن رئيس اتحاد في القارة السمراء، خلال جوائز الاتحاد الإفريقي، التي تقام حاليا في العاصمة السينيغالية دكار.
وتسلم  فوزي لقجع الجائزة، من جياني إنفانتينو، رئيس “الفيفا”، وذلك بعد الانجازات الكبيرة التي حققتها المنتخبات الوطنية في السنوات الأخيرة، بالإضافة إلى دورها المهم على مستوى الاتحاد القاري للعبة.
من جهته توج الناخب الوطني، هيرفي رونار، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، بجائزة أحسن مدرب في إفريقيا لسنة 2018، حين تفوق على كل من أليو سيسي مدرب المنتخب السينيغالي، ومعين الشعلاني، مدرب فريق الترجي التونسي، بطل عصبة الأبطال الإفريقية.

الكاتب

محرر صحفي، دوري هو جمع وتحليل الأخبار، وهو ما لا يتأتى سوى بالتحقق من مصداقية ما سيقدم للجمهور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

القادم بوست

إعادة فتح سفارة الإمارات في دمشق: أبعاد استراتيجية وقطع مع سياسة "الكرسي الفارغ"

الأحد يناير 13 , 2019
Share on Facebook Tweet it Share on Google Pin it Share it Email عبد الحق الصنايبي: متخصص في الدراسات الاستراتيجية والأمنية أثار حدث إعادة فتح سفارة الإمارات العربية المتحدة في دمشق الكثير من اللغط الإعلامي والاجتهادات السياسية، والتي نحت جميعها في اتجاه غابت عنه الرؤية الاستراتيجية والبعد الجيوسياسي في قراءة […]